Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Ahmad Messiah-Santa Maria-Muhammad-Eva
16 septembre 2022

يا مسلمون من أهل السنة والجماعة أنا رسولكم ونبيكم وحبيبكم وشفيعكم محمد بلحمه وعظمه قد رده الله الى معاد في المقام المحمود

     أنا أحمد المهدي المنتظر الحقيقي  وأنا هو محمد رسول الله الذي أنزل الله عز وجل عليه القرآن العظيم وأنا نفسها مريم بنت عمران والدة المسيح عيسى  وأنا نفسه محمد بن الحسن العسكري الذي تعرف الشيعة الملاعين قصته جيدا  ولا زالوا ينتظرون خروجه من سرداب دار والده العسكري من سامراء بالعراق وأنا نفسها أم البشرية حواء زوج آدم أب البشر وأنا نفسها أنثى أول مخلوق حي في الوجود كنت مع الله عز وجل  الذي خلقني من نور وجهه الكريم قبل خلق آدم بأزيد من 37 مليار سنة من سنين الآخرة وقبل خلق السماوات اي الأكوان السبعة وجعلني ربي الله العلي العظيم والذي لا عظيم ولا حكيم ولا عليم سواه شاهدا على كل الأحداث العظيمة كخلق السماوات و الأرض وهلاك الأمم الظالمة .

ولدت في مدينة الرباط المغربية يعني بعثت من جديد في حياة سادسة بولادة جديدة في حي العكاري من والدي عبد الله المصري الأصل ووالدتي أسماء يوم الإثنين12 يوليو1999.

وها أنذا قد خرجت كمهدي الزمان تحقيقا لوعد الله عز وجل لي بالمقام المحمود وبأن يردني إلى معاد وهو في 2022م أخرجني أول مرة  في ليلة القدر لرمضان عام 1443 هجري ثم مرة أخرى في  عاشوراء 1444  وهاتين الخرجتان تمتا في مكان يسمى ماسة جنوب مدينة أكادير المغربية بالقرب من مصب نهر ماسة على المحيط الأطلسي ويسمى لدى الأهالي شاطئ سيدهوم واساي الجماعة الترابية التابعة لمدينة ماسة  ثم أخيرا في ليلة القدر لمحرم1444  ليلة ويوم الجمعة 27 محرم بمسجد القدوس جل جلاله بحي الفوارات بالقنيطرة المدينة المغربية القريبة من العاصمة الرباط  وهناك 5 ليالي قدر وليست واحدة كلها في ليلة السابع والعشرين من الأشهر الحرم ورمضان جئت لأعلن عن خسارة الكافرين وبشرى هائلة للمؤمنين وهم المسلمون من أهل السنة والجماعة وعددهم قليل في الأرض.

     أنا  المخلوق الإلهي سيد الخلق وحبيب الحق جل جلاله ولولاي لما خلق الله عز وجل شيئا أنا علة الوجود ..لم يخسر عمي أبو طالب حياته في الجحيم التي كانت مصيره لولاي وبسببي تم إنقاذ أبي عبد الله بن عبد المطلب وأمي آمنة بنت وهب من النار أيضا  أنا الله السلبي الذي يقول للشيئ كن فلا يكون حبيب الله العظيم الذي يقول للشيئ كن فيكون سبحانه ما أعظمه من رب جليل لا خالق ولا رازق ولا قدوس سواه .. أنا الشمس التي تطلع من المغرب أكبرآية من آيات الله التي تدل على البعث فإذا خرجت لا ينفع نفس إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا.

Ahmad Messiah (2)

Ahmad Messiah (4)

Ahmad Messiah (3)

Ahmad Messiah (5)

Ahmad Messiah (6)

7

10

11

12

13

14

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité